المؤسس المدير العام . رضا العجمي      |      الخميس 19 أكتوبر 2017
الرئيسية / الضمير

الضمير

تزامنا مع الذكرى الاولى للثورة، صدر أول عدد من صحيفة الضمير، في نسختها الاسبوعية يوم 22 ديسمبر 2011، ليؤثث الساحة الاعلامية بعنوان جديد ومتميز ومختلف الى حد كبير عن الاعلام الذي كان موجودا في الساحة والذي كان يعتمد الاثارة والتهويل واحيانا كثرة الكذب، من اجل تحقيق نسب توزيع مرتفعة.

“الضمير” كانت استجابة لحاجة البلاد والساحة الاعلامية تحديدا الى صوت اعلامي جديد، مغاير، ومختلف شكلا ومضمونا، اعلام يكون معبرا بحق عن روح و تطلعات أبناءالثورة، ويكون في نفس الوقت إعلاما مسؤولا، يعمل على حفاظ على مؤسسات الدولة وعلى استمراريتها، وفق رؤية تجمع بين طموحات شعبنا في الانعتاق والحرية من جهة أخرى، وحقه في التنمية والتشغيل من جهة أخرى.

استراتيجتنا الاعلامية تقوم على بناء شراكة وطنية بين مختلف مكونات المجتمع من الاعلاميين ورجال الاعمال والسياسيين، استراتيجية تقوم على البناء، وتعاون التونسيين جميعا من أجل غد أفضل لهم ولابنائهم، وهذا لا يكون إلا باقتصاد قوي وبدعم كبير لرجال الأعمال لأنهم العمود الفقري للاقتصاد، ولانهم الاقدر على تحقيق اهداف الثورة المتمثلة اساسا في الحد من البطالة وتهميش المناطق الداخلية.

استراتيجية البناء هذه كانت المنطلق لمشروعنا الاعلامي الذي ولد بعد الثورة مباشرة، عندما اسسنا شركة “البناء للنشر والصحافة و الاعلام” ، من خلالها أنشانا أول وكالة أنباء خاصة في تونس وشمال افريقيا وهي وكالة “بناء للأنباء” (binaanews.net) قبل ان نتمم هذا المشروع الإعلامي الصاعد و الواعد، والذي نتمنى ان تكونوا شركاء لنا في بنائه، بإصدار صحيفة الضمير ..

من حيث الجمهور تخاطب “الضمير” أوسع شريحة ممكنة من التونسيين، من المؤمنيين بما تحقق في بلادنا من تحولات، وتتوجه الى الفئات والشرائح.

جغرافيا نحن نغطي كل الجهات، و “الضمير” توزع في كامل البلاد، من بنزرت الى بنقردان .

ولأن “الضمير” كانت استجابة لحاجة ملحة لدى القراء والمواطنين، ونظرا لما تتمتع به من مصداقية وجدية وتميز، تحولت “الضمير” من أسبوعية، الى الصدور مرتين في الاسبوع، ومنذ جويلية 2013 باتت تصدر يوميا، ولم تتخلف منذ انطلاقتها مرة واحدة عن موعد صدورها.

تطبع “الضمير” لدى مطبعة BETA ، في 24 صفحة كلها بالالوان، وتستعمل افضل انواع الورق المخصص لطباعة الصحف.

بيانات الجريدة

التغطية: كامل تراب الجمهورية

التوجه السياسي: مستقلة

العنوان: 5نهج هانون الطابق الاول تونس

الموقع الالكتروني: www.aldhamir.tn

الهاتف القار: 209 322 71

الفاكس: 229 322 71

البريد الالكتروني : dhamirjournal@gmail.com

الثمن : 800 مليم

اسم الجريدة : الضمير

تاريخ أول اصدار: 25 ديسمبر 2011

دورية الصدور: يومية وتحولت الى اسبوعية

عدد الصفخات : 32 صفحة

المدير العام: رضا العجمي
اللغة: العربية

الحجم: 25 صم/35صم

الرجاء التسجيل لتصلكم آخر الأخبار ...