المؤسس المدير العام . رضا العجمي      |      الأربعاء 28 جوان 2017
الرئيسية / وطنية / جهات / الطبوبي: اتحاد الشغل لن ينوب الحكومة في التفاوض مع معتصمي الكامور
4be38948fe6265915af200cab3c7da7331

الطبوبي: اتحاد الشغل لن ينوب الحكومة في التفاوض مع معتصمي الكامور

تونس – الضمير

أكّد الأمين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي في تصريح لإذاعة “موزاييك” أنه لن ينوب الحكومة في التفاوض مع معتصمي الكامور بتطاوين بل سيقوم فقط بتقريب وجهات النظر بينهما و ضمان تحقيق وعود الحكومة مشيرا إلى أن أزمة تطاوين قائمة على “مصداقية التفاوض”.

وكان المتحدث باسم تنسيقية اعتصام الكامور طارق حداد، أكّد في تصريح سابق لـ”بناء نيوز” أكّد أنه من المنتظر أن يصل مساء اليوم الخميس 15 جوان الجاري الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي وذلك قصد الاجتماع والتفاوض للتوصل إلى اتفاق بين المعتصمين والحكومة.

وأضاف طارق حداد أن تنسيقيات اعتصام الكامور ترحب بالوساطة التي تقودها المنظمة الشغيلة وبالمبادرة التي أطلقها أمينها العام نور الدين الطبوبي، مشيرا في ذات السياق، إلى أن هذه المبادرة جاءت لتقريب وجهات النظر.

وأشار محدثنا إلى أنه لا تنازل عن المطالب الأساسية لتي انطلق من أجلها الاعتصام قبل أشهر من الآن واستشهد من أجلها شاب في مقتبل العمر، مؤكدا أن الحكومة لم تستجب لمطالب المعتصمين إلى حد اللحظة.

وتجدر الإشارة أن الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، أكد في وقت سابق، عن استعداده للعب دور الضامن بين شباب تطاوين و الحكومة وتحمّل المسؤولية في ذلك ولعب دور الرقيب لتنفيذ ما قدّمته الحكومة لشباب تطاوين من جهة والتزام المعتصمين من جهة أخرى باحترام هيبة الدولة وذلك لمصلحة البلاد.

عن منى الكوكي

شاهد أيضاً

adnannnneeee

عدنان منصر: كلام نجل الدبوسي لا يحمل أيّ مصداقيّة

تونس – الضمير أكد سامي الدبوسي ابن رجل الأعمال الجيلاني الدبوسي أن القضاء الفرنسي تهمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *