المؤسس المدير العام . رضا العجمي      |      الإثنين 23 أكتوبر 2017
الرئيسية / وطنية / سياسية / رئيس مجلس نواب الشعب يتفاعل مع مبادرة رئيس الحكومة لمحاربة الفساد ويدعوه لحضور جلسة عامة
-الشاهد- الناصر

رئيس مجلس نواب الشعب يتفاعل مع مبادرة رئيس الحكومة لمحاربة الفساد ويدعوه لحضور جلسة عامة

بيّن محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب في كلمة في افتتاح الجلسة العامة صباح اليوم الثلاثاء 30 ماي 2017 أن الوضع العام بالبلاد تميّز طيلة الأسبوع الفارط بمبادرة رئيس الحكومة في اطار تجسيم خطة وطنية لمحاربة الفساد والتهريب وأضاف ان هذه المبادرة المتميزة لاقت تأييد و تشجيع الأحزاب والمنظمات الوطنية والمجتمع المدني وأبرزت التضامن الوطني في أبهى مظاهره من خلال مسيرة سلمية شعبية صاخبة شارك فيها تونسيون وتونسيات وسياسيون للتعبير عن مساندتهم لمبادرة الحكومة في مقاومة الفساد والتهريب رافعين فيها علم تونس كشعار وحيد.

كما بيّن أن هذه المبادرة التي أطلقها رئيس الحكومة كان لها تأثيرا ايجابيا على الرأي العام حيث ساهمت في تفاؤل التونسيين بالمستقبل والرفع من منسوب الثقة في الدولة ودواليبها وأجهزتها. وثمّن رئيس مجلس نواب الشعب باسمه وباسم نواب الشعب هذه المبادرة داعيا الحكومة الى مواصلة الجهود من أجل تثبيت علوية القانون وهيبة الدولة والتعجيل في انجاز المشاريع الوطنية التي تستجيب لتنمية الجهات وتشغيل الشباب العاطل عن العمل. كما حيا هذا التضامن الوطني المنعش داعيا الشعب التونسي الى التمسّك به والى مزيد البذل والعمل من اجل تحقيق أهدافنا الوطنية المشتركة في التشغيل والتنمية ومقاومة الفساد والإرهاب.

وأشار رئيس مجلس نواب الشعب أنه اتصل برئيس الحكومة وقام بتهنئته بهذه المبادرة وبنتائجها وانعكاساتها على الرأي العام وما أسفرت عنه من مساندة شعبية ومن استرجاع الثقة في المستقبل مشيرا أنه دعاه للحضور في جلسة عامة في أقرب الآجال سيخصّصها المجلس لهذا الموضوع ولمختلف جوانبه وتداعياته.

شاهد أيضاً

خميس-الجهيناوي-640x411

وزير الخارجية في زيارة رسمية إلى إيطاليا يوم 23 أكتوبر الجاري

تونس – الضمير   يؤدي وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي، زيارة رسمية إلى إيطاليا يوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *